الرئيسية / رجيم صحي / رجيم للحوامل للدكتورة مها راداميس

رجيم للحوامل للدكتورة مها راداميس

رجيم للحوامل للدكتورة مها راداميس في فترة الحمل تحاول المراة الحامل  الحفاظ على وزنها بقدر الامكان  ولا تكتسب وزن زائد ودهون متراكمة وتخشى الكثير من النساء اتباع أنظمة الرجيم خشية منهم أن يؤثر هذا الأمر على صحة الجنين ولكن هذا الاعتقاد خاطىء لأنه يمكن اتباع عدد من الأنظمة الغذائية التي تحارب السمنة وتمنح الجسم ما يحتاجه من عناصر مهمة لجسم الحوامل والجنين أيضاً.

وهذا ماأكدت عليه دكتورة الرجيم مها راداميس حيث أشارت إلى عدة أنظمة غذائية تحفز على خسارة كميات كبيرة  من الدهون مع حماية صحة الجنين والأم لذلك يفضل اتباع الأنظمة الغذائية بانتظام حتى تكون النتائج مبهرة.

ماهو رجيم  الحوامل للدكتورة مها راداميس

الرجيم الصحي عبارة عن  نظام غذائي هدفه التخلص من الوزن الزائد أو زيادة   الوزن ورجيم الحوامل مثله مثل أي نظام غذائي هدفه التخلص من الدهون الزائدة ورجيم الحوامل للدكتورة مها راداميس هو نظام هدفه التخلص من السعرات الحرارية الزائدة دون أن يتم التأثير على  صحة  الجنين ومع إتباع هذا النظام لابد من تناول كميات كبيرة من الماء وأن يكون هناك مسافة بين الوجبات لا تقل عن أربعة ساعات  بين الوجبة والأخرى مع  الالتزام بممارسة الرياضة لأن الرياضة تعمل على زيادة معدل التمثيل الغذائي  في الجسم ولكن قبل البدء بالرجيم لابد من استشارة الطبيب المختص لمتابعة حالة الجنين.

رجيم  الحوامل للدكتورة مها راداميس

  • في هذا النظام يتم تناول  ثلاث ثمرات من التفاح في وجبة الفطارأو تناول أي  نوع أخر من الفاكهة أو  تناول شريحة من الخبز مع كوب عصير برتقال خالي السكر أوتناول بيضة مسلوقة مع كوب لبن خالي الدسم.
  • في الغداء يتم تناول ربع فرخة خالية الدهن أو عدد ثلاث من السمك المشوي مع خمسة ملاعق من الأرزمع كوب برتقال خالي السكر.
  • في العشاء يتم تناول كوب من الزبادي خالي الدسم مع تناول ثمرة من أي نوع من الفاكهة.
  • يجب تناول وجبة العشاء قبل الساعه التاسعة ليلاً لأن من الصعب حرق الدهون في الليل فيتم تحويلها إلى دهون متراكمة في البطن والأرداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× أضغط هنا للتواصل واتساب